شقيقه: بكاء ماني؟ انظروا لجماهير مصر وطريقة دعمهم لـ محمد صلاح





كشف شقيق ساديو ماني عبر حسابه على موقع إنستجرام سبب دموع أخيه بعد نهاية مباراة السنغال وغينيا الإستوائية والتي فاز بها أسود تيرانجا ليتأهلوا رسميا لمنافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 والمقامة في الكاميرون.

وبعد مباراة مليئة بصافرات الاستهجان ضده بسبب انخفاض مستواه سقط ماني على أرض الملعب باكيا بشدة فور إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء، دون أن يتم الكشف عن سبب هذا البكاء هل للإصابة أم لسبب آخر.

ونقلا عن موقع سيني ويب الستغالي تحدث شقيقه عبر انستجرام منتقدا جماهير السنغال ومبررا سبب بكائه في اللقاء.


وقال شقيق ماني: "أعلم يا ماني أنك تحب السنغال أكثر حتى من الرئيس ماكي سال، لكنه من النادر والمثير للشفقة أن تعامل أمة نجمها الأول بهذه الطريقة".

وأضاف "مصر كلها تدعم محمد صلاح سواء كان جيدا أو سيئا مع منتخب مصر".

وتابع "أرى الكثير من السنغاليين يصوتون لمحمد صلاح لكنني لم أرَ مصريا واحدا يعطي صوته للسنغالي كاليدو كوليبالي أو ساديو ماني لأنهم منافسون مباشرون لمحمد صلاح على الجوائز".

واستطرد "ساديو، لقد نشأنا منذ الصغر على الانضباط، لا نعلم كيفية الغش، مهما تعرضنا لإحباطات نواصل العمل والتضحية وبذل أقصى جهد من أجل رفعة السنغال".

وأكمل "نحب ونحترم علم بلادنا، يوما ما سيعرفون ذلك حتى لو كان بعد فوات الأوان، وستكون شاكرا وهذا هو المهم".



وأتم "أعلم أنك بكيت لأنك أردت معاملة أفضل وأردت أن تصل بالسنغال لأبعد من ذلك".




واُختير ساديو ماني جناح السنغال ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا من هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" للعام الثاني على التوالي مع الرباعي كاليدو كوليبالي، مهدي بنعطية، توماس بارتي، وزميله ونجم مصر وليفربول محمد صلاح.

كما يقدم موسما مميزا مع ليفربول الذي ينافس على الدوري دون خسارة حتى الآن وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر، ماني هو ثاني هدافي فريقه برصيد 7 أهداف بعد صلاح الذي سجل 8 أهداف في كل المسابقات.