الخطيب يخرج من غرفة العمليات بعد نجاح جراحة إزالة الورم ويدخل مرحلة الإفاقة


خرج محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، من غرفة العمليات بعد إجرائه جراحة ناجحة فى ألمانيا لاستئصال ورم فى الرقبة يضغط على الحبل الشوكى، وهو ما تسبب فى آلام العمود الفقرى التى يعانى منها منذ عدة أشهر، ودخل بيبو حالياً مرحلة الإفاقة قبل نقله لغرفته فى المستشفى.


ويخضع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اليوم الاثنين، لعملية جراحية في ألمانيا لاستئصال ورم فى الرقبة يضغط علي الحبل الشوكى، وهو ما تسبب فى آلام العمود الفقرى التى يعانى منها منذ عدة أشهر.


وكان الأهلي قد أعلن الخميس الماضي عن مرض الخطيب عبر بيان قال فيه: "عاد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالأمس من ألمانيا بعد إجرائه بعض الفحوصات الطبية، والتي كشفت عن ضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة لإستئصال ورم في الرقبة يضغط علي الحبل الشوكي، وهو ما تسبب في آلام العمود الفقري التي يعاني منها منذ عدة أشهر."




وتشهد مواقع التواصل الاجتماعى موجة من الحب والدعم لـ"بيبو" منذ إعلان الحالة الصحية للنجم محمود الخطيب، متمنين له الشفاء العاجل.



وقالت صفحة اتحاد الكرة، "خالص الدعوات للكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى بنجاح العملية الجراحية التي يجريها اليوم وأن يعود إلى بلده ومحبيه بكامل الصحة والعافية".