«العتال» لوزير الرياضة: متى يطبق القانون على رئيس الزمالك؟




أبدى هاني العتال نائب، رئيس نادي الزمالك، سعادته التي وصفها بـ«الكبيرة جدا» بعد الحكم الصادر أمس الأحد من مركز التسوية والتحكيم الرياضي ببطلان عموميتي النادي يوم 30 و31 أغسطس الماضي التي دعا إليهما رئيس النادي، واصفا الحكم بأنه انتصار للعدالة.

وعبر «بوابة أخبار اليوم»، وجه «العتال» رسالة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حملت عدة تساؤلات، قال فيها: «متى سيتم تطبيق قانون الرياضة وتنفيذ الأحكام الصادرة بشأن رئيس نادي الزمالك؟ وهل يعلم الوزير متى تم عقد آخر اجتماع لمجلس الإدارة؟».

نائب رئيس نادي الزمالك أضاف «أن النصاب المطلوب لصحة اجتماعات مجلس إدارة نادي الزمالك غير مكتمل بسبب وجود أربعة فقط من أعضاء المجلس، هم: أحمد جلال إبراهيم، وإسماعيل يوسف، وعلاء مقلد، وشريفة الفار، في الوقت الذي لم يتم فيه دعوتي وعبدالله جورج، إضافة إلى أن رئيس النادي لا يعتد بتوقيعه»، متسائلا: «كيف يتم اتخاذ القرارات والنصاب المطلوب لصحة الاجتماعات غير مكتمل؟».

وكانت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم أصدرت حكما ببطلان الجمعية العمومية التي أقامها نادي الزمالك يومي 30 و31 أغسطس الماضي، على خلفية الدعوى التي أقامها «العتال» ضد رئيس نادي الزمالك برقم 40 لسنة 2 ق لعام 2018 أمام المستشار محمد السيد خليفة الأمين العام لمركز التسوية والتحكيم الذي أحالها للجنة الاستشارية.