بيراميدز: لافولبي كان مؤقتا.. ضم التوأم أتى بثماره.. ونحتاج 4 لاعبين في يناير





أكد أحمد حسن، المشرف على قطاع كرة القدم بنادي بيراميدز، أن الأرجنتيني ريكاردو لافولبي كان مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق، مشيرًا إلى أن التعاقد مع المدرب حسام حسن أتى بثماره.

وقال "العميد" في تصريحات إذاعية لـ"أون سبورت" عصر الأحد: "لافولبي جاء إلى بيراميدز كمستشار فني، وقمنا بالاستعانة به لحين التعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفريق"

وأضاف: "رفعنا مع حسام البدري تقارير إلى مجلس الإدارة بضرورة التعاقد مع مدرب وطني يفهم الدوري الممتاز وطبيعة اللاعبين المصريين ويعرف كيفية التعامل معهم بشكل جيد".

وأوضح أحمد حسن: "إذا جلبنا مدربًا أجنبيًا كان سيعاني من التعرف على اللاعبين سريعًا، لكن التعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن كان شيئًا إيجابيًا من أجل تحفيز اللاعبين".

وأتم "الصقر" تصريحاته قائلا: "ضم التوأم أتى بثماره بعدما تحسن الشكل وارتفعت روح اللاعبين، وسندعم الفريق بصفقات جديدة في يناير المقبل، لن نحتاج أكثر من 3 أو 4 لاعبين".

واستطاع حسام حسن حصد ست نقاط وتسجيل خمسة أهداف محافظًا على نظاقة شباكه في أول مباراتين له، بعد فوزه على الاتحاد السكندري (3-0) والمقاصة (2-0).

يُذكر أن بيراميدز، صاحب المركز الثاني في الدوري بـ22 نقطة، سيحل ضيفا على وادي دجلة يوم الأربعاء المقبل على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ15 للمسابقة.